فيديو

حملة :دعمكم من شأنة إنقاذ ندي محمد اليمنية قبل فوات الأوان

ندي علي شابة يمنية تبلغ من العمر 22 عامًا، تطلب المساندة لإنهاء معاناتها هي و اخته الصغيرة  التي برزت في العام 2017 عندما أوقفتها الشرطة الكندية خلال محاولتها الدخول برفقة شقيقتها بهدف طلب اللجوء.
السلطات الكندية ترفض منذ عامين منحها وشقيقتها اللجوء

https://www.youtube.com/watch?v=wD2IfiQ1uHk&feature=youtu.be
ويقول مدونون عرب إن قصة ندى علي وشقيقتها، “تعكس ازدواجية المعايير التي تتعامل بها كندا مع قضايا اللاجئين”، في إشارة علنية لموقف أوتاوا السريع والمساند للشابة رهف القنون.

وكتب سلطان القاسم، وهو أحد المدونين اليمنيين المتعاطفين مع ندى علي: “ندى اليمنية فتاة دخلت لكندا منذ سنتين هاربة من الموت، لم تحصل على أبسط الحقوق، ورهف تستقبل بالمطار ويحتفى بها كأنها بطل من الأبطال”.

وقال المغرد السعودي سيف عبدالله الديني: “أتذكرون اختنا اليمنية ندى علي المحتشمة بثيابها عند دخولها إلى كندا متشردة نازحة هاربة من الحرب التي في اليمن، من المكسيك إلى أمريكا ومن أمريكا إلى  كندا، استقبلوها في الحدود الكندية بـ (الكلابشة) والاعتقال، ولم يحركوا لها ساكنًا رغم دموعها التي آلمتنا وكل من شاهد صورها ورغم أحقيتها”.

ولم يرد تعليق كندي رسمي على الانتقادات الموجهة لأوتاوا.

لذى بدانا في عمل حملة جمع توقيعات لضغط على الحكومة الكندية

هذا رابط الحملة

حملة :دعمكم من شأنة إنقاذ ندي محمد اليمنية قبل فوات الأوان


Fatal error: Uncaught Exception: 190: Error validating application. Application has been deleted. (190) thrown in /home/clients/ed3c6347dbe4ca3a4321eb32fe384a07/arablog/wp-content/plugins/seo-facebook-comments/facebook/base_facebook.php on line 1273